تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون لمشاهدة ما تريد بأي وقت

لا أحد من بيننا لا يفضل مشاهدة التلفاز و لا يعتبر القيام بذلك طريقة لتسلية وقت الفراغ والحصول على أوقات رائعة عن طريق مشاهدة مختلف القنوات بمختلف ما تقدمه، المسلسلات، الأفلام والعروض التليفزيونية، كما يمكن اعتبار تلك القنوات وسيلة من ضمن وسائل لمعرفة الأخبار وأمور حياتية أخرى وكل ما هو جديد يحدث في العالم، ويمكنك عن طريق تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون الحصول على تلفاز في هاتفك أو شاشتك الذكية.

ما هو جوّي تي في stc ؟

كما ذكرنا بالأعلى، جوي تي في هي طريقة يمكنك بها تحويل هاتفك إلى تلفاز كامل به كل ما يمكن الحصول عليه عن طريق شاشتك في المنزل، نعم صديقي، فهي خدمة مدفوعة أساسًا تم تقديمها بأسعار مختلفة على حسب البلد يمكنك الاشتراك بها لمشاهدة أي قنوات، مسلسلات، أفلام، عروض تليفزيونية، كما هناك أعمال حصرية يمكنك أن تشاهدها عن طريق تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون على هاتفك أو تلفاز منزلك الذي فقط.

يمكنك أيضًا تحميل:

تطبيق My Cima لمشاهدة الأفلام والمسلسلات.

تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون

يمكننا قول أنه بإمكانك الحصول على تلفاز متحرك عن طريق تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون على هاتفك، أو القيام بتغيير تجربة شاشتك الذكية تمامًا بتحميل أداة لتشغيل الأفلام، المسلسلات والعروض التليفزيونية التي تفضلها بأي وقت وبدون أي فواصل إعلانية مع مميزات أخرى عديدة مثل قائمة المفضلة أو تحميل ما تريد بسهولة، كما هناك أكثر من 25000 فيديو ينتظرك عند تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون للاستمتاع بكل ما نريد!

مميزات تطبيق Jawwy TV

قد ذكرنا بالفعل أننا نتحدث عن وسيلة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بأفضل جودة وبسهولة شديدة فقط عن طريق الاشتراك أولًا ثم توفير انترنت يعمل بشكل جيد، تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون يعتبر إضافة لهاتفك، فهناك تجربة مميزة ورائعة في انتظارك وقائمة لا نهاية لها من الأفلام والمسلسلات وقنوات عديدة بكل ما قد تحتاج إليه في أداة واحدة مع مميزات عديدة تتمثل في:

  • يوفر اليك التطبيق جميع أنواع الأفلام والمسلسلات سواء أكشن أو غيره، كما هناك قائمة بالأكثر مشاهدة.
  • لا يوفر التطبيق مسلسلات وأفلام عربية فقط بل وهناك كل ما قد تريد مشاهدته من الأعمال الأجنبية.
  • يمكنك تحديد أي نوع من الأفلام أو المسلسلات تريده من كوميدي، رعب، تشويقي، دراما دون عن الباقي.
  • هناك في التطبيق وضعية للأطفال حيث يعرض أعمال مخصصة لتلك الفئة فقط من كرتون، مقاطع تعلم كذلك.
  • إذا كنت محب للأنمي فيمكنك عن طريق تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون مشاهدة كل ما تريد.
  • هناك دليل برامج يمكنك عن طريقه التعرف على الذي يعرض الآن على مختلف القنوات أو في وقتٍ لاحق.
  • قائمة لا نهاية لها من القنوات ويمكنك التحكم في أنواع القنوات التي تريد أن تظهر إليك دون عن الباقي منهم.
  • البحث في Jawwy مميز وسهل فيمكنك بكتابة حرف معين فقط الحصول على كل ما في التطبيق متعلق به.
  • يمكنك عن طريق شريط البحث العثور على ممثل أو مخرج معين للوصول لأعمالهم بدون الحاجة لأسمائها.
  • يمكنك عن طريق التطبيق تحميل أي عمل تريده على هاتفك وسوف تجده في واجهة التحميلات بالأسفل.
  • عن طريق ضغطة زر يمكنك توصيل هاتفك بالشاشة وبدء تشغيل ما تشاهده بهاتفك على الشاشة.
  • سوف تجد كل ما يجب معرفته عن الفيلم أو المسلسل الذي تريد مشاهدته في واجهة بها كل ذلك مع الإعلان الترويجي.
  • هناك شريط في واجهة الفيلم أو المسلسل سوف تجد به طاقم العمل الذي به ويمكنك الوصول لأعمالهم الأخرى.
  • هناك أزرار في واجهة الفيلم أو المسلسل يمكنك بها مشاركة، تحميل أو إضافة الفيلم قائمة المفضلين.
  • يمكنك توصيل حسابك بأكثر جهاز سواء هاتف أو شاشة، ومن واجهة واحدة بإمكانك التحكم بهم بسهولة.

كل المذكور هي مميزات سوف تحصل عليها عن طريق تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون، تجربة رائعة في انتظارك مع تلك الأداة الرائعة، والرائع أنه يقدم قيمة مقابل سعر قليل، فيمكنك الاشتراك في جوي تي في وبدأ المشاهدة عن طريق دفع 10 جنيهات مصرية فقط في الشهر، وإلى جانب ذلك يوفر إليك التطبيق أكثر من طريقة للدفع وأيضًا 7 أيام مجانية قبل الدفع حتى تحكم على التجربة أولًا ثم تقوم بالدفع للحصول عليها.

تحميل جوي تي في APK

التطبيق Jawwy TV
آخر تحديث 2.1.0
الحجم 26 ميجابايت
الأنظمة المدعومة Android, iOS

تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون (للاندرويد)

تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون (للايفون)

تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون (من رابط خارجي)

طريقة تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون

كما ذكرنا بالأعلى، يمكنك بالفعل تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون على هاتفك الاندرويد أو شاشتك الذكية، وللقيام بتحميله وبدء استخدامه على شاشتك أو على تلفازك لابد أن تكون تلك الشاشة تعمل أساسًا بنظام اندرويد أو لديك جهاز Tv Box يعمل بنفس النظام وهناك في تلك الحالة طريقتين يمكنك تشغيل التطبيق بهم على التلفاز عن طريق تحميله من جوجل بلاي أو القيام بزيارة رابط الموقع الأساسي من المتصفح.

يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات عن طريق: تطبيق Movies For You

ولكن كيف يمكنني استخدام التطبيق على التلفاز إن لم يكن يعمل بنظام اندرويد؟ يمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة Screen Mirroring من شاشتك، لذا تأكد أولًا من توافر تلك الإضافة على جهازك إن لم يكن يعمل بنظام Android. إليك طرق تحميل تطبيق جوّي تي في على التلفاز الذكي الخاص بك:

  • عن طريق تحميل التطبيق من Google Play:

يمكنك بسهولة تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون عن طريق جوجل بلاي بتنفيذ بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل في تشغيل المتجر من واجهة التطبيقات في تلفازك، القيام بالضغط على زر البحث الموجود أعلى الواجهة أولًا ثم البحث عن التطبيق باسم Jawwy TV والقيام بتحميله كأي تطبيق من تطبيقات اندرويد المتوفرة.

تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون

  • عن طريق زيارة الموقع نفسه:

بدون الحاجة لتحميل التطبيق على التلفاز يمكنك القيام بزيارة موقع جوي تي في الرسمي من محرك البحث جوجل عن طريق تشغيل المتصفح أولًا ثم القيام بالبحث عن Jawwy TV في شريط البحث، والقيام بالضغط على النتيجة الخاصة بالموقع.

تحميل تطبيق جوّي تي في للتلفزيون

  • عن طريق Screen Mirroring:

إن لم شاشتك تعمل بنظام اندرويد، يمكنك العثور على إضافة Screen Mirroring بها وإن وجدتها يمكنك تشغيل أي مسلسل أو فيلم من هاتفك ومن التطبيق على شاشتك باستخدام زر Screen Mirroring الموجود في أسفل واجهة التطبيق في الهاتف.

هل يمكن الحصول على جوّي تي في مجاني ؟

لا يمكنك الحصول على التطبيق بشكل مجاني دائمًا، فهي في الأساس خدمة مقدمة يمكنك للحصول عليها الدفع أولًا وبسعر قليل كما ذكرنا بالأعلى في مميزات التطبيق، هناك فقط الفترة المجانية التي يوفرها التطبيق في البداية وهي 7 أيام ثم يمكنك الدفع بعد ذلك.

الخاتمة

قد وصلنا بالفعل لنهاية دليلنا اليوم، والذي تحدثنا به عن تطبيق جوّي تي في وعن ما يقدمه لنا من إضافات ومميزات، لا شك أنها أداة رائعة على الرغم من أن هناك الكثير غيرها مثل تطبيق Viu أو قائمة أخرى من تطبيقات المشاهدة، ولكن الرائع في تطبيق دليلنا اليوم أنه يقدم كل ما يمكن مشاهدته في مكان واحد. يمكنك مشاركة تجربتك مع تطبيق Jawwy في أحد التعليقات بالأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *